فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتخاذ القرار دور استشراف المستقبل في تعزيز عملية اتخاذ القرار لدى قيادات جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 207-334]
  • اجترار الأفكار السلبية الخوف من السعادة كمتغير وسيط بين اجترار الأفكار السلبية والأعراض الاكتئابية لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-66]
  • احتياجات المعلمين جدارات توظيف الذكاء الاصطناعي في التدريس اللازمة لمعلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي ومستوى احتياجاتهم لها [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 397-474]
  • استراتيجيات التدريس جماليات التراث الفني الشعبي الكويتي واستراتيجيات تدريسها|>>>> [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 691-736]
  • استراتيجيات المراجعة تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 293-360]
  • استراتيجية استراتيجيات مقترحة لتفعيل دور الجامعة في تنمية الوعي بالسياسة البيئية باستخدام مصفوفة ( TOWS) [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 133-206]
  • استشراف المستقبل دور استشراف المستقبل في تعزيز عملية اتخاذ القرار لدى قيادات جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 207-334]
  • الأداء البحثي تصور مقترح لتطوير الأداء البحثي للجامعات في مصر على ضوء التصنيفات العالمية للجامعات. [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-56]
  • الأداء الكتابي تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 293-360]
  • الأداء الوظيفي تقويم بطاقة الأداء الوظيفي للمعلم في ضوء نموذج مارزانو: دراسة تحليلية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 335-362]
  • الاستبعاد الاجتماعي الاستبعاد الاجتماعي وقدرته التنبؤية بالحديث الذاتي السلبي لدي عينة من الفتيات المقيمات في المؤسسات الإيوائية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 475-568]
  • الإستراتيجية الوطنية لتغير المناخ في مصر 2050 رؤية مقترحة لتطبيق التعليم الأخضر بجامعة بني سويف في ضوء الإستراتيجية الوطنية لتغير المناخ في مصر 2050 [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-132]
  • الأعراض الاكتئابية الخوف من السعادة كمتغير وسيط بين اجترار الأفكار السلبية والأعراض الاكتئابية لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-66]
  • الأنماط القيادية درجة ممارسة أنماط القيادة الموقفية فى ضوء نظرية "هيرسي وبلانشارد" لدى القيادات المدرسية فى المرحلة الثانوية بدولة الكويت [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 363-396]
  • البنية العاملية البنية العاملية والخصائص السيكومترية لمقياس قلق التكنولوجيا وعلاقتها ببعض الخصائص الديموجرافية لدى طلاب كلية التربية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 595-628]
  • التحكم النفسي الوالدي التحكم النفسي الوالدي كمنبئ بالتمرد النفسي لدى طلاب الجامعه [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 500-542]
  • التحول الرقمي تحليل البيئة الداخلية لمنظومة التعليم الثانوي العام وانعكاساتها على التحول الرقمي لها [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 99-125]
  • التراث الفني الشعبي الكويتي جماليات التراث الفني الشعبي الكويتي واستراتيجيات تدريسها|>>>> [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 691-736]
  • التسامح الاسهام النسبي للسعادة النفسية والتسامح في التنبؤ بالتوافق الزواجي لدي عينة من المعلمين والمعلمات المتزوجين [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 629-690]
  • التصنيفات العالمية تصور مقترح لتطوير الأداء البحثي للجامعات في مصر على ضوء التصنيفات العالمية للجامعات. [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-56]
  • التصور الخصائص السيكومترية لمقياس قلق التصور المعرفي لطلاب الجامعة المكفوفين [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 476-499]
  • التعافي الاخضر استراتيجيات مقترحة لتفعيل دور الجامعة في تنمية الوعي بالسياسة البيئية باستخدام مصفوفة ( TOWS) [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 133-206]
  • التعلم المدمج استخدام برنامج التعلم المدمج في تدريس الكتابة لتحسين مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب كلية التربية تخصص اللغة الإنجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 658-683]
  • التعلم المستدام القائم على التكامل بين المحتوي واللغة فاعلية استخدام نموذج التعلم المستدام القائم على التكامل بين المحتوي واللغة في مقرر طرق التدريس لتنمية الطلاقة الشفهية وتعلم مفردات المحتوي لدي متخصصي اللغة الإنجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 250-292]
  • التعليم الأخضر رؤية مقترحة لتطبيق التعليم الأخضر بجامعة بني سويف في ضوء الإستراتيجية الوطنية لتغير المناخ في مصر 2050 [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-132]
  • التعليم الثانوي العام تحليل البيئة الداخلية لمنظومة التعليم الثانوي العام وانعكاساتها على التحول الرقمي لها [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 99-125]
  • التعليم الرقمي تحليل البيئة الداخلية لمنظومة التعليم الثانوي العام وانعكاساتها على التحول الرقمي لها [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 99-125]
  • التفكير الجبري فاعلية استخدام نموذج الفورمات (4MAT) لتدريس الرياضيات فى تنمية مهارات التفكير الجبرى لدى طالبات الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 423-443]
  • التقرير Using a Mobile-Based Learning Management System (M-LMS) for Developing English Technical Report Writing Skills of Computers and Artificial Intelligence Students [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 361-400]
  • التمرد النفسي التحكم النفسي الوالدي كمنبئ بالتمرد النفسي لدى طلاب الجامعه [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 500-542]
  • التوافق الزواجي الاسهام النسبي للسعادة النفسية والتسامح في التنبؤ بالتوافق الزواجي لدي عينة من المعلمين والمعلمات المتزوجين [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 629-690]
  • الثقافة الرقمية متطلبات ومهارات الثقافة الرقمية لدي طلاب كلية التربية جامعة المنيا من وجهة نظر أساتذة المقررات [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 203-243]
  • الحديث الذاتي السلبي الاستبعاد الاجتماعي وقدرته التنبؤية بالحديث الذاتي السلبي لدي عينة من الفتيات المقيمات في المؤسسات الإيوائية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 475-568]
  • الخوف من السعادة الخوف من السعادة كمتغير وسيط بين اجترار الأفكار السلبية والأعراض الاكتئابية لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-66]
  • الدراسات الاجتماعية جدارات توظيف الذكاء الاصطناعي في التدريس اللازمة لمعلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي ومستوى احتياجاتهم لها [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 397-474]
  • الدراسات التربوية المقارنة دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 123-249]
  • الذكاء الاصطناعي جدارات توظيف الذكاء الاصطناعي في التدريس اللازمة لمعلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي ومستوى احتياجاتهم لها [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 397-474]
  • السعادة النفسية الاسهام النسبي للسعادة النفسية والتسامح في التنبؤ بالتوافق الزواجي لدي عينة من المعلمين والمعلمات المتزوجين [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 629-690]
  • السياسة البيئية استراتيجيات مقترحة لتفعيل دور الجامعة في تنمية الوعي بالسياسة البيئية باستخدام مصفوفة ( TOWS) [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 133-206]
  • الطلاقة الشفهية فاعلية استخدام نموذج التعلم المستدام القائم على التكامل بين المحتوي واللغة في مقرر طرق التدريس لتنمية الطلاقة الشفهية وتعلم مفردات المحتوي لدي متخصصي اللغة الإنجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 250-292]
  • الفاعلية فاعلية استخدام نموذج الفورمات (4MAT) لتدريس الرياضيات فى تنمية مهارات التفكير الجبرى لدى طالبات الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 423-443]
  • القراءة الناقدة اثر استخدام برنامج قائم علي التعليم من أجل المواطنة لتنمية القراءة الناقدة لدي عينة من معلمي المستقبل تخصص اللغة الانجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 729-746]
  • القلق البنية العاملية والخصائص السيكومترية لمقياس قلق التكنولوجيا وعلاقتها ببعض الخصائص الديموجرافية لدى طلاب كلية التربية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 595-628]
  • القيادات الجامعية دور استشراف المستقبل في تعزيز عملية اتخاذ القرار لدى قيادات جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 207-334]
  • الكتابة Using a Mobile-Based Learning Management System (M-LMS) for Developing English Technical Report Writing Skills of Computers and Artificial Intelligence Students [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 361-400]
  • الكتابة الأكاديمية تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 293-360]
  • الكلمات المفتاحية تحليل البيئة الداخلية لمنظومة التعليم الثانوي العام وانعكاساتها على التحول الرقمي لها [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 99-125]
  • الكلمات المفتاحية: التعليم القائم علي المواطنة اثر استخدام برنامج قائم علي التعليم من أجل المواطنة لتنمية القراءة الناقدة لدي عينة من معلمي المستقبل تخصص اللغة الانجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 729-746]
  • اللغة الفرنسية كلغة أجنببية برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 401-442]
  • المدخل الإحصائي دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 123-249]
  • المشروعات برنماج مقترح قائم على المشروعات لتنمية بعض المهارات الحياتية فى تدريس الرياضيات لدي عينة من طلاب المرحلة الإعدادية فى ضوء معايير STEM العالمية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 357-392]
  • المعرفي الخصائص السيكومترية لمقياس قلق التصور المعرفي لطلاب الجامعة المكفوفين [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 476-499]
  • المعلم تقويم بطاقة الأداء الوظيفي للمعلم في ضوء نموذج مارزانو: دراسة تحليلية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 335-362]
  • المفاهيم العلمية برنامج مقترح في تكنولوجيا الفضاء قائم على مدخل STEM التكاملي لاكتساب المفاهيم العلمية لمعلمي العلوم قبل الخدمة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 244-277]
  • المكفوفين الخصائص السيكومترية لمقياس قلق التصور المعرفي لطلاب الجامعة المكفوفين [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 476-499]
  • المؤشرات المركبة دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 123-249]
  • النظرية الترابطية برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 401-442]
  • النظرية الموقفية درجة ممارسة أنماط القيادة الموقفية فى ضوء نظرية "هيرسي وبلانشارد" لدى القيادات المدرسية فى المرحلة الثانوية بدولة الكويت [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 363-396]
  • النظم التعليمية دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 123-249]
  • الوحدة المقترحة وحدة مقترحة في العلوم مبنية على مفاهيم التنمية المستدامة لتنمية تلك المفاهيم لتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 444-475]
  • الوعي المعلوماتي برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 401-442]

ب

  • برنامج برنماج مقترح قائم على المشروعات لتنمية بعض المهارات الحياتية فى تدريس الرياضيات لدي عينة من طلاب المرحلة الإعدادية فى ضوء معايير STEM العالمية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 357-392]
  • برنامج قائم على القصص الرقمية برنامج قائم على القصص الرقمية لتنمية مهارات النقد الأدبي لدى طلاب الفرقة الرابعة شعبة اللغة العربية بكلية التربية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 67-122]

ت

  • تحليل البيئة الداخلية تحليل البيئة الداخلية لمنظومة التعليم الثانوي العام وانعكاساتها على التحول الرقمي لها [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 99-125]
  • تدريس الكتابة استخدام برنامج التعلم المدمج في تدريس الكتابة لتحسين مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب كلية التربية تخصص اللغة الإنجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 658-683]
  • تصور مقترح تصور مقترح لتطوير الأداء البحثي للجامعات في مصر على ضوء التصنيفات العالمية للجامعات. [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-56]
  • تطوير تصور مقترح لتطوير الأداء البحثي للجامعات في مصر على ضوء التصنيفات العالمية للجامعات. [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-56]
  • تعلم مفردات المحتوي فاعلية استخدام نموذج التعلم المستدام القائم على التكامل بين المحتوي واللغة في مقرر طرق التدريس لتنمية الطلاقة الشفهية وتعلم مفردات المحتوي لدي متخصصي اللغة الإنجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 250-292]
  • تقويم تقويم بطاقة الأداء الوظيفي للمعلم في ضوء نموذج مارزانو: دراسة تحليلية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 335-362]
  • تكنولوجيا التعليم البنية العاملية والخصائص السيكومترية لمقياس قلق التكنولوجيا وعلاقتها ببعض الخصائص الديموجرافية لدى طلاب كلية التربية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 595-628]
  • تكنولوجيا الفضاء برنامج مقترح في تكنولوجيا الفضاء قائم على مدخل STEM التكاملي لاكتساب المفاهيم العلمية لمعلمي العلوم قبل الخدمة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 244-277]
  • تلاميذ المرحلة الإعدادية وحدة مقترحة في العلوم مبنية على مفاهيم التنمية المستدامة لتنمية تلك المفاهيم لتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 444-475]

ج

  • جامعة بني سويف رؤية مقترحة لتطبيق التعليم الأخضر بجامعة بني سويف في ضوء الإستراتيجية الوطنية لتغير المناخ في مصر 2050 [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-132]
  • جدارات التدريس جدارات توظيف الذكاء الاصطناعي في التدريس اللازمة لمعلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي ومستوى احتياجاتهم لها [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 397-474]
  • جمهورية مصر العربية التوصيات والمقترحات لنظام التعليم الداعم لمدارس STEM بجمهورية مصر العربية في ضوء التجربة السنغافورية دراسة مقارنة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 604-657]

س

  • سنغافورة التوصيات والمقترحات لنظام التعليم الداعم لمدارس STEM بجمهورية مصر العربية في ضوء التجربة السنغافورية دراسة مقارنة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 604-657]

ط

  • طرق التدريس فاعلية استخدام نموذج التعلم المستدام القائم على التكامل بين المحتوي واللغة في مقرر طرق التدريس لتنمية الطلاقة الشفهية وتعلم مفردات المحتوي لدي متخصصي اللغة الإنجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 250-292]
  • طريقة الاكتشاف جماليات التراث الفني الشعبي الكويتي واستراتيجيات تدريسها|>>>> [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 691-736]
  • طريقة المناقشة جماليات التراث الفني الشعبي الكويتي واستراتيجيات تدريسها|>>>> [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 691-736]
  • طلاب الخصائص السيكومترية لمقياس قلق التصور المعرفي لطلاب الجامعة المكفوفين [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 476-499]
  • طلاب الجامعة التحكم النفسي الوالدي كمنبئ بالتمرد النفسي لدى طلاب الجامعه [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 500-542]
  • طلاب الدراسات العليا الخوف من السعادة كمتغير وسيط بين اجترار الأفكار السلبية والأعراض الاكتئابية لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-66]
  • طلاب الفرقة الأولى بالجامعة تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 293-360]
  • طلاب كلية التربية برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 401-442]
  • طلبة الجامعة مستوي مهارات إدارة الذات لدي عينة من طلبة الجامعة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 569-594]

ع

  • على برنماج مقترح قائم على المشروعات لتنمية بعض المهارات الحياتية فى تدريس الرياضيات لدي عينة من طلاب المرحلة الإعدادية فى ضوء معايير STEM العالمية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 357-392]

ف

  • فتيات المؤسسات الإيوائية الاستبعاد الاجتماعي وقدرته التنبؤية بالحديث الذاتي السلبي لدي عينة من الفتيات المقيمات في المؤسسات الإيوائية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 475-568]

ق

  • قائم برنماج مقترح قائم على المشروعات لتنمية بعض المهارات الحياتية فى تدريس الرياضيات لدي عينة من طلاب المرحلة الإعدادية فى ضوء معايير STEM العالمية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 357-392]
  • قلق الخصائص السيكومترية لمقياس قلق التصور المعرفي لطلاب الجامعة المكفوفين [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 476-499]

ل

  • للجامعات المصرية تصور مقترح لتطوير الأداء البحثي للجامعات في مصر على ضوء التصنيفات العالمية للجامعات. [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 1-56]

م

  • متخصصي اللغة الإنجليزية فاعلية استخدام نموذج التعلم المستدام القائم على التكامل بين المحتوي واللغة في مقرر طرق التدريس لتنمية الطلاقة الشفهية وتعلم مفردات المحتوي لدي متخصصي اللغة الإنجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 250-292]
  • متطلبات متطلبات ومهارات الثقافة الرقمية لدي طلاب كلية التربية جامعة المنيا من وجهة نظر أساتذة المقررات [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 203-243]
  • مخرجات التعليم ونتائجه دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 123-249]
  • مدخل STEM التكاملي برنامج مقترح في تكنولوجيا الفضاء قائم على مدخل STEM التكاملي لاكتساب المفاهيم العلمية لمعلمي العلوم قبل الخدمة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 244-277]
  • مديري المدارس الثانوية درجة ممارسة أنماط القيادة الموقفية فى ضوء نظرية "هيرسي وبلانشارد" لدى القيادات المدرسية فى المرحلة الثانوية بدولة الكويت [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 363-396]
  • مراجعة النظير تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 293-360]
  • مصفوفة ( TOWS Matrix) استراتيجيات مقترحة لتفعيل دور الجامعة في تنمية الوعي بالسياسة البيئية باستخدام مصفوفة ( TOWS) [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 133-206]
  • معلمي العلوم قبل الخدمة برنامج مقترح في تكنولوجيا الفضاء قائم على مدخل STEM التكاملي لاكتساب المفاهيم العلمية لمعلمي العلوم قبل الخدمة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 244-277]
  • معلمي المستقبل اثر استخدام برنامج قائم علي التعليم من أجل المواطنة لتنمية القراءة الناقدة لدي عينة من معلمي المستقبل تخصص اللغة الانجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 729-746]
  • مفاهيم التنمية المستدامة وحدة مقترحة في العلوم مبنية على مفاهيم التنمية المستدامة لتنمية تلك المفاهيم لتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 444-475]
  • مهارات مستوي مهارات إدارة الذات لدي عينة من طلبة الجامعة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 569-594]
  • مهارات البعد الفكري برنامج قائم على القصص الرقمية لتنمية مهارات النقد الأدبي لدى طلاب الفرقة الرابعة شعبة اللغة العربية بكلية التربية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 67-122]
  • مهارات القراءة الرقمية برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 401-442]
  • مهارات القرن الحادي والعشرين استخدام برنامج التعلم المدمج في تدريس الكتابة لتحسين مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب كلية التربية تخصص اللغة الإنجليزية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 658-683]
  • مهارات النقد الأدبي- مهارات البعد اللغوي برنامج قائم على القصص الرقمية لتنمية مهارات النقد الأدبي لدى طلاب الفرقة الرابعة شعبة اللغة العربية بكلية التربية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 67-122]

ن

  • نظام مدارسSTEM التوصيات والمقترحات لنظام التعليم الداعم لمدارس STEM بجمهورية مصر العربية في ضوء التجربة السنغافورية دراسة مقارنة [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 604-657]
  • نموذج الفورمات (4MAT ) فاعلية استخدام نموذج الفورمات (4MAT) لتدريس الرياضيات فى تنمية مهارات التفكير الجبرى لدى طالبات الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 423-443]
  • نموذج مارزانو تقويم بطاقة الأداء الوظيفي للمعلم في ضوء نموذج مارزانو: دراسة تحليلية [المجلد 39، العدد 1، 2024، الصفحة 335-362]